شركة مكافحة حشرات بالرياض

عندما نعد بالإبادة التامة للحشرات في منزلك ، لا يكون ذلك من قبيل الدعاية ، فهو واقع استطاعت شركة مكافحة حشرات بالرياض تحقيقه  في كل مرة قدمت فيها هذه الخدمة على مدار تاريخها في هذا العمل ، وهي بلا شك مدعومة بأحدث المعدات وأجود مركبات الإبادة المسجلة عالميا ، علاوة على ما تقدمه من ضمانات ممتدة للخدمة وبأسعار ممتازة .

أهمية شركة مكافحة حشرات بالرياض 

الحشرات لها عالم مختلف يقوم على دراسته علماء متخصصين في مئات الجامعات حول العالم ، والمكافحة المهنية هي الذراع العملي والتطبيقي لتلك الأبحاث والدراسات ، لذلك فإن لها الكثير من جوانب الأهمية منها :

1 ـ الدراية الكاملة بخصائص الآفات وطبيعة كل نوع منها وما يتحكم في سلوكها ، وكذلك مصادر تغذيتها ومعدل تكاثرها وأماكن التواجد المفضلة لديها والبيئات التي تحتضنها .

2 ـ الوعي بالطرق العلمية لكيفية خلط وتحضير المبيدات ، ونسب المادة الفعالة في المبيد الخاص بكل نوع من الحشرات ، والانتباه لخفض درجة السمية في المبيدات المستخدمة في المكافحة المنزلية .

3 ـ دراسة وفهم طرق تطبيق المبيدات وكيفية تخصيص الطريقة المناسبة لكل حالة بالاستدلال بخصائص المكان وطبيعة الحشرة ،علاوة على امتلاك المعدات والآلات الاحترافية الخاصة بالتطبيق .

4 ـ امتلاك حلول علمية لمواجهة كافة مشكلات الحشرات والتغلب على صعوبات المكافحة بدرجاتها المختلفة .

5 ـ معرفة مناهج المكافحة المتكاملة التي تضمن الإبادة النهائية  للحشرات وعدم تجدد الإصابة .

المنهج الذي تعمل به شركة مكافحة حشرات بالرياض :

تتطلب الإبادة التامة للحشرات في أي مكان ، التصدي القوي للمشكلة من جميع جوانبها وبشكل متزامن وبضربة واحدة ، لذلك فنحن نعمل من خلال ثلاث محاور متوازية :

المحور الأول للمكافحة : الحصار

نعم ، فإن الحشرات مثلما استطاعت دخول منزلك هي أيضا مستمرة في جذب أعداد أخرى من الحشرات الجديدة ، كما أنها تستطيع الهرب عند المكافحة ، وذلك لأنها تخبر الطرق جيدا من مصادر الإصابة إلى منزلك ، وتحفظ مناطق الضعف التي تستطيع من خلالها اختراقه ، لذلك فإن أول محور يجب العمل عليه هو حصار الحشرات داخل المنزل فلا تستطيع الهرب أو تجديد الإصابة بعد المكافحة ، ويكون الحصار من خلال :

1 ـ تعقب أصل الإصابة ومنابع توريد الحشرات والقضاء عليها ، مثل أماكن تكدس القمامة بالقرب من المنزل ، أو فتحات الصرف الصحي المكشوفة .

2 ـ إصلاح فتحات الجدران و الفراغ حول إطارات الأبواب والنوافذ والعتبات .

3 ـ إصلاح أدوات السباكة المصابة بالتسريب لمنع سبب هام من اسباب حياة الحشرة وهو الماء .

4 ـ الامتناع عن إمداد الحشرات بالغذاء من خلال التنظيف الشامل للمطابخ والأطباق والتخلص من النفايات وبقايا الأطعمة خارج المنزل قبل المساء .

المحور الثاني للمكافحة : تطبيق المبيدات

ويقوم الفنيين في شركة مكافحة حشرات بالرياض بتطبيق المبيدات بهذه الضوابط :

1 ـ تعيين أماكن اختباء الحشرات بدقة قبل تطبيق المبيدات تجنبا للإفراط في استخدام المبيدات بشكل عشوائي .

2 ـ اختيار الحالة المناسبة للمبيد ( صلب ـ غبار ـ سائل ) وذلك حسب حالة الموقع الذي سيتم فيه التطبيق ، حيث نبتعد تماما عن رش المبيدات السائلة على أسطح المطابخ أو على الأثاث وإنما يتم تطبيقها خلف الأجهزة الكهربائية وعند الفتحات الرئيسية للصرف و أسفل الأثاث .

3 ـ عدم استخدام المبيدات الطاردة للحشرات أو ذات الروائح المزعجة لأنها غير فعالة في الإبادة كما أنها تضر بالإنسان .

4 ـ تحديد المبيد المناسب لنوع الحشرة وخطرها ، فالمبيدات التي قد تكون شديدة الفاعلية في إبادة الصراصير والنمل ، تكون على جانب آخر غير فعالة بالمرة مع البق والنمل الأبيض .

المحور الثالث للمكافحة : استهداف جميع أطوار الحشرة

ولكي نضمن في شركة مكافحة حشرات بالرياض الإبادة التامة للحشرات ، نعمل على تطبيق المبيدات التي تضمن القضاء على جميع مراحل تطور الحشرة خاصة مرحلة البيض التي قد تنتج جيلا جديدا من الحشرات في منزلك ، ويتم ذلك من خلال :

1 ـ   زرع الطعوم الصلبة وحقن الجل في الشقوق والزوايا لضمان بقاءه لفترات طويلة .
2
ـ استخدام جميع المبيدات بضمانات فاعلية طويلة الأمد تصل إلى سنوات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *